
أهمية أسلوب العمل الجماعي في المنظمة
سبتمبر 14, 2022
قياس وإدارة الأثر في البرامج
سبتمبر 25, 2022SEO هي ممارسة زيادة كمية ونوعية حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال نتائج محرك البحث العضوية. يؤدي الترتيب الأعلى عندما يبحث شخص ما عن مصطلح في مجال عملك إلى زيادة ظهور موقع المنظمة عبر الإنترنت. وهذا بدوره يمنحك المزيد من الفرص لتحويل العملاء المحتملين المؤهلين إلى عملاء. جدد عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يساعد محسنات محركات البحث منظمتك على الوقوف فوق الآخرين كمنظمة جديرة بالثقة
لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا؟
الظهور والترتيب
عند البحث عن خدمة أو منتج عبر الإنترنت ، من المرجح أن يختار المستخدمون أحد الاقتراحات الخمسة الأولى التي يعرضها عليهم محرك البحث. تساعدك محسنات محركات البحث على ترتيب أعلى في نتائج البحث والحصول على رؤية أكبر عبر الإنترنت ، مما يزيد من احتمالية قيام العملاء المحتملين بالنقر فوق موقعك والتحويل.
حركة الويب
ببساطة – إذا لم يتمكن العملاء المحتملون من العثور على موقع الويب الخاص بك ، فلا فائدة ترجى من الموقع أساساُ. يؤدي تحسين محركات البحث (SEO) إلى زيادة حركة مرور محرك البحث العضوي ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة عدد الزوار الذين تشاهدهم صفحتك كل يوم. يرتبط هذا ارتباطًا مباشرًا بزيادة المكانة الاجتماعية –
جدير بالثقة
كلما كانت نقاط تحسين محركات البحث (SEO) أفضل ، كلما ظهرت على محركات البحث مثل Google و Bing بشكل أعلى. في حين أن الترتيب الأعلى على Google يجذب جميع العملاء لأنه مع زيادة الرؤية ، فإن الميزة غير المباشرة هي الثقة التي تكتسبها مع العملاء المحتملين. يميل المستخدمون إلى الإذعان للتوصيات التي ينشئها محرك البحث ، لذا فإن الحصول على مركز أعلى للكلمات الرئيسية التي يبحث عنها المستخدم سيؤدي بدوره إلى ترسيخ منتجك أو خدمتك باعتبارها جديرة بالثقة في ذهن المستخدم.
تجربة المستخدم
ينقل موقع الويب المحسن جيداً بوضوح المنتج أو الخدمة التي يتم تقديمها وكيفية الحصول عليها والإجابة على أي أسئلة تتعلق بها. من خلال تلبية تصميم الموقع لتجربة المستخدم ، تستطيع محركات البحث مثل Google و Bing بسهولة سحب المعلومات التي يحتاجون إليها لنقلها إلى المستخدمين. إذا كان المستخدم يكافح من أجل التنقل في موقعك ، فمن المحتمل أن تكون محركات البحث كذلك.
نمو
ليس هناك شك في ذلك – تحسين محركات البحث هو مفتاح نمو أعمال منظمتك. كما ذكرنا أعلاه ، كلما حصلت على مرتبة أعلى في محرك بحث لمجموعة متنوعة من الكلمات الرئيسية ذات الحجم الكبير ، زادت حركة مرور الويب العضوية (المعروفة أيضًا باسم غير المدفوعة) التي سيتلقاها موقعك. إنها بهذه السهولة.
من المرجح أن يكتسب موقع الويب الذي تم تحسينه جيدًا المزيد من العملاء ويحقق المزيد من المبيعات. من المرجح أيضًا أن يشارك الأشخاص موقع المنظمة عبر منصات اجتماعية أخرى مثل Facebook أو Instagram بمجرد العثور على موقع الويب الخاص بك من خلال محرك بحث.
ما هي العناصر الرئيسية لتحسين محركات البحث؟
تحسين محركات البحث في الموقع
تحسين محركات البحث في الموقع هي التحسينات التي يجب تطبيقها على المحتوى الموجود على موقعك لضمان توافقه مع محرك البحث. عند تحسين صفحات الويب الخاصة بك لمحركات البحث ، فأنت تريد أن تشير إلى محركات البحث بالضبط عما تدور حوله صفحة الويب بعدة طرق.
باستخدام محسنات محركات البحث في الموقع ، ستتعامل مع بنية موقع الويب الخاص بك والكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين والروابط الداخلية وسمات بديل للصور وتقنيات أخرى لمساعدة محركات البحث على تحليل محتوى موقع الويب الخاص بك وتقييمه.
أهمية الكلمات الدالة
على الرغم من أن الكلمات الرئيسية لم تعد هي تقنية تحسين محركات البحث (SEO) الوحيدة المهمة ، إلا أنها لا تزال ضرورية لترتيب محرك البحث لموقع الويب الخاص بك. عندما نتحدث عن الكلمات الرئيسية ، فإننا نشير إلى كلمات وعبارات محددة يستخدمها العملاء المحتملون للعثور على إجابات عبر محركات بحث جوجل
يتطلب اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لموقعك على الويب والمحتوى الخاص بك بحثًا دؤوبًا ، ومن المهم استهداف المكان المناسب لتصنيفات الحجم الكبير + المنافسة المنخفضة. في Alter Endeavors Digital Creative ، نقدم حزمة تأسيسية لتحسين محركات البحث عند إنشاء مواقع تعتمد على بحث شامل عن الكلمات الرئيسية لضمان أن اللغة المستخدمة في جميع أنحاء الموقع تتضمن كلمات رئيسية كبيرة الحجم ذات صلة بمجال عملك.
محتوى
يعد المحتوى الذي تختار كتابته ومشاركته على موقع الويب الخاص بك ضروريًا للوصول إلى جمهورك والتفاعل معه. لنفترض أنك تمتلك شركة لمعالجة النوافذ ، – لزيادة ظهورك في هذه الصناعة ، فإننا نقترح سلسلة من المدونات التي تستكشف أنواع علاجات النوافذ ، من معالجات النوافذ الحديثة إلى أتمتة المنزل الذكي من خلال المحركات الستائر ، إلخ.
لذلك ، عندما يبحث مستخدم محلي عن سؤال يتعلق بنوع معالجة النافذة ، تظهر مدونتك. يتيح لك ذلك بدء محادثة مع عميل محتمل من خلال تزويده بمعلومات قيمة يبحث عنها بنشاط. وعندما يكونون مستعدين لشراء علاجات نافذة جديدة ، من سيكون أول من يتبادر إلى الذهن؟ أنت. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك تعليميًا وجذابًا وقابلاً للمشاركة.
تتضمن طرق تحسين محسنات محركات البحث المحلي استخدام الكلمات الرئيسية المحلية ، والمطالبة بقوائم الدليل الخاصة بك ، وإنشاء صفحات لأعمالك على منصات مثل Google My Business و Google Maps.
SEO خارج الموقع
تتضمن تقنيات تحسين محرك البحث خارج الموقع الجهود المبذولة على مواقع الويب خارج موقعك الخاص لرفع ترتيبك إلى أعلى. العنصر الأساسي لتحسين محركات البحث خارج الموقع هو بناء الروابط أو “الروابط الخلفية” ، وهي محاولة لجعل مواقع الويب الأخرى حسنة السمعة وذات حركة مرور عالية تعود إلى موقعك.
الروابط الخلفية هي إشارة ثقة لمحركات البحث ويمكن أن تلعب دورًا كبيرًا في ترتيبك. تأكد من أن الروابط تأتي من مواقع معروفة وموثوقة وسيتأثر ترتيبك بشكل إيجابي. لا تحاول خداع محرك البحث للتعرف على الروابط السيئة ، باستخدام تكتيكات “القبعة السوداء” ، لأنه على الأرجح ستتم معاقبتك ومن المحتمل أن يتم منعك من محركات البحث.
كيف يعمل محرك البحث الأمثل
تقوم معظم محركات البحث بتحليل مواقع الويب باستخدام عناكبها. تبحث هذه العناكب عن أجزاء أساسية من المعلومات التي تشير إليها بموضوعات وقيمة المحتوى في كل صفحة ويب. هذا يعني أنهم سيبحثون عن مصطلحات معينة ويفحصون تنظيم الموقع للعثور على أدلة حول قيمة الموقع. فيما يلي بعض جوانب تحسين محركات البحث التي تشكل أساس أي استراتيجية.
بناء الموقع وتنظيمه
تستخدم محركات البحث مثل Google خوارزمية معقدة للنظر في العديد من جوانب الموقع بما في ذلك تنظيم الموقع. يمكن للخوارزمية تحديد العديد من الأشياء والنتائج لكل بت بنتيجة إيجابية أو سلبية تحدد ترتيبك في النهاية. يتضمن جزء من بناء الموقع أيضًا سرعة تحميل الموقع. سيتم وضع علامة ضعيف على الصفحات التي يتم تحميلها ببطء على أي جهاز من قِبل Google وسيتم التخلي عنها أيضًا من قِبل المشاهدين الذين يتوقعون تجارب تحميل سريعة. تحتاج العلامات التجارية إلى قضاء بعض الوقت في التفكير بعناية في كيفية إنشاء مواقعها ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو التي يستخدمونها ، حتى تكون واثقة من أن كل شيء قد تم إنشاؤه لضمان وقت تحميل مثالي.
بعد إلقاء نظرة عامة على ماهية تحسين محرك البحث ، ولماذا هو مهم وكيفية تنفيذه – ضع في اعتبارك أنه يجب التعامل مع تحسين محركات البحث كممارسة إيجابية ذات فوائد طويلة المدى ، وليس علمًا دقيقًا له نتائج فورية. تعتمد تصنيفاتك بشكل كبير على من تتنافس معه ، بما في ذلك حجم الشركة وسنوات العمل وجهود تحسين محركات البحث داخل الموقع وخارجه.