كيف تجعل الناس يزورون موقع الويب الخاص بك

 بمجرد أن يكون لديك موقع ويب ، فإن خطوتك التالية هي نشر الخبر. هناك العديد من الطرق لجذب الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك ، ولكن بناء قاعدة جماهيرية أو عملاء عبر الإنترنت يتجاوز مجرد الحصول على زيارات لمرة واحدة: المواقع المزدهرة لها متابعون وزوار متكررون. في هذه المقالة ، سنناقش سبب أهمية حركة المرور على موقع الويب وسنقدم بعض الأساسيات حول كيفية جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك (وإبقائهم يعودون).

 
لماذا أهمية حركة المرور على الموقع
إن نجاح موقع الويب الخاص بك يعتمد على عدد الزوار الذين تحصل عليهم وجودة تلك التفاعلات. ومن الأمثلة الواضحة على ذلك المتجر عبر الإنترنت ، حيث تعني زيادة عدد الزيارات في كثير من الأحيان المزيد من التبرعات . لكن حركة المرور مهمة أيضًا إذا كان لديك مدونة ، حيث يمكن أن يساعدك الوصول إلى المزيد من الأشخاص في إلهام المزيد من الحياة والتأثير عليها. أيضًا ، مع المزيد من الزوار ، يمكنك إنشاء فرص للرعاية وإيرادات الإعلانات. بغض النظر عن نوع موقع الويب الذي تمتلكه ، فإن جلب المزيد من الزيارات إلى عتبة داركم على الإنترنت هو وسيلة للنمو والازدهار عبر الإنترنت.
 
من أين نبدأ
يمكنك زيادة حركة المرور وبناء متابعين عبر الإنترنت من خلال مجموعة متنوعة من الطرق. يعتمد اختيار ما يناسبك على ميزانيتك وأهدافك. فيما يلي أمثلة للطرق المدفوعة والمجانية للترويج لموقع الويب الخاص بك:
 
الإعلان عبر الإنترنت
ضع في اعتبارك استخدام النظام الأساسي للإعلان عبر الإنترنت من Google للوقوف أمام العملاء الذين يبحثون عن أعمال مثل منظمتك على بحث Google ومنتجات Google الأخرى. باستخدام إعلانات Google ، ستدفع فقط مقابل النتائج ، مثل النقرات إلى موقع الويب الخاص بك أو المكالمات إلى نشاطك التجاري.
ابدأ مع إعلانات Google
 
وسائل التواصل الاجتماعي
إحدى الطرق لبناء متابعة عضوية هي إنشاء حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي. ضع في اعتبارك منصات مثل Instagram و Facebook و Twitter للترويج للصور والمحتوى والتحديثات المتعلقة بمنظمتك وموقعك على الويب. يحظى Pinterest بشعبية ، بينما قد تساعدك منصات مثل Snapchat في الوصول إلى جمهور أصغر سنًا.
 
وسائل التواصل الاجتماعي هي وسيلة مجانية وفعالة للتواصل مع جمهورك.
تذكر: الهدف على وسائل التواصل الاجتماعي هو إقامة اتصال حقيقي مع جمهورك وبناء مجتمع. كن أصليًا ، وأنشئ محتوى مفيدًا وانشره ، واستخدم علامات التصنيف ذات الصلة. يمكنك أيضًا التفكير في استراتيجيات مثل التسويق المؤثر والتعاون. جديد على كل هذا؟ تحقق من دليل المبتدئين لوسائل التواصل الاجتماعي من Moz.
 
يشير تحسين محركات البحث SEO
(SEO) إلى كل ما يمكنك القيام به لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا على محركات البحث مثل Google. تأتي غالبية حركة مرور الويب من الأشخاص الذين ينقرون على نتائج البحث القليلة الأولى غير المدفوعة التي تظهر في البحث ، لذا فإن قضاء الوقت في تحسين مُحسنات محركات البحث أمر يستحق العناء بالتأكيد.
 
التسويق
المحتوى يمكن أن يساعدك إنشاء محتوى مفيد يهتم به جمهورك المستهدف في جذب مجتمع عبر الإنترنت وإشراكه. على سبيل المثال ، يمكن لمتجر طعام أن يبدأ مدونة لوصفات الطعام ، أو قد ينشئ مستشار مالي رسالة إخبارية حول الادخار للتقاعد. يتضمن تسويق المحتوى منشورات المدونة ومقاطع الفيديو والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني والبودكاست والقوائم والمجلات وأدلة الكيفية والرسوم البيانية.
 
 
كيفية تتبع موقع الويب الخاص بك
من المهم الحصول على تعليقات حول كيفية نمو جمهورك ، ومن فوائد الاتصال بالإنترنت أن جميع المقاييس التي تحتاجها قابلة للتتبع. فيما يلي بعض الطرق البسيطة لفهم أداء موقعك:
 
Google Analytics
يقدم Google مجموعة من الأدوات لقياس بيانات موقع الويب الخاص بك للحصول على مزيد من الأفكار حول زوار موقعك. تتراوح الحلول من الأدوات الأساسية إلى التحليلات المتطورة للمؤسسات. اعرف المزيد على موقع Google Analytics.
 
مقاييس وسائل التواصل
الاجتماعي تقدم معظم منصات الوسائط الاجتماعية قياسًا أساسيًا للبيانات. للحصول على مؤشرات جيدة لتقدمك ، تتبع عدد المتابعين ونموهم بمرور الوقت ، بالإضافة إلى مشاركتهم في مشاركاتك (1-5٪ المشاركة تعتبر جيدة).
 
الخطوات التالية
بمجرد أن تبدأ في بناء جمهورك عبر الإنترنت ، ابحث عن بعض هذه المؤشرات لمساعدتك على تحسين جهودك والوصول إلى المستوى التالي.
 
التحويل
هل تحصل على عدد كبير من زيارات الموقع ولكن ليس الكثير من المستفيدين  أو المشتركين؟ قد يكون الأشخاص الذين يرتدون من موقعك قبل الأوان مؤشرًا على أن موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى عمل للاحتفاظ بالعملاء وإلهام الإجراءات المطلوبة (مثل عمليات الشراء) ، أو أنك تستهدف نوعًا خاطئًا من الزائرين.
 
الاختبار
من الطرق الرائعة للحصول على تعليقات قيمة على موقع الويب الخاص بك إجراء بعض اختبارات قابلية الاستخدام. هذا يعني السماح لأشخاص حقيقيين بتجربة موقعك ومشاهدة ردود أفعالهم.
 
التوزيع
إذا كنت تحصل على عدد كبير من الزيارات على إحدى منصات التواصل الاجتماعي ، ولكن هذا لا ينتقل إلى موقع الويب الخاص بك ، فقد ترغب في التفكير في تعزيز الاتصال بين موقع الويب الخاص بك وحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. عند إنشاء محتوى ونشره في مكان واحد ، من المهم نشر الكلمة في كل مكان والترويج المتبادل عبر الأنظمة الأساسية للحفاظ على جمهورك من الانقسام. تأكد أيضًا من تضمين روابط للصفحات ذات الصلة على موقعك في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك – وقم بتضمين روابط إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على موقعك – ​​بحيث يمكن للزائرين الإعجاب بك ومتابعتك بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي ، مباشرة من موقعك.
 
على استعداد لبناء ما يلي؟ احصل على اسم مجال الآن على domains.google ويمكنك البدء في بناء موقع الويب الخاص بك وجمهورك.
 
 
كيف تجعل الناس يزورون موقع الويب الخاص بك و الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص و جعل الناس على ثقة من أن القائمة و أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يزورون موقعك #مواقع #شيء #تصميم #المستخدمين #تريد #جوجل #شركات #شركات #تعتقد #السبب #تحتاج #أنه #يجعل #عليك #تعرف #الآلاف #أفضل #عملية #أهم #معرفة #الأشياء  #أخرى  #تخبرك #بشكل #سهلة #تحتوي #موثوق #الطريقة #بوجود