شركة ولادة حلم شعارنا

الشريك

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى ولادة حلم ك فرد فالرجاء ملء هذه الاستمارة انضم إلينا كممثل.
ترغب ولادة حلم دائما في التعاون والعمل مع مختلف الشركات التي تهتمّ بمساعدة ودعم روّاد الأعمال وخصوصًا الذين يحتاجون الدعم التقني سواءً كانت هذه الشركات حاضنات أعمال, مسرّعات, شركات استثمار, مراكز بحوث وغيرها. أنشأت فاستركابيتال العديد من الشراكات مع العديد من الحاضنات والمسرعات حول العالم.
أقامت ولادة حلم العديد من الشراكات مع العديد من الحاضنات والمسرعات حول العالم. هدفنا من إقامة هذه الشراكات هو التواصل مع الشركات الناشئة التي تحتاج إلى خدماتنا وتوسعة وتقوية علاقاتنا في عالم الشركات الناشئة وريادة الأعمال. نؤمن بالعمل الجماعي وبأن الشركاء يمكن أن يحققوا معًا ما لا يمكن أن يحققوه منفردين. لهذا نهدف دائمًا إلى إنشاء علاقات تكاملية استراتيجية تمكننا وشركاءنا من تحقيق أهداف مشتركة.
إذا كانت مساعدة الشركات الناشئة من أهداف شركتكم فإن ولادة حلم لديها أهداف مشتركة معكم. إذا كان بعض روّاد الأعمال الذين تعملون معهم من الممكن أن يكونوا مهتمّين في إيجاد شريك تقني, تطوير أفكارهم وبناء شركات ناشئة انطلاقًا منها أو زيادة مبيعات شركتهم وتنميتها , فهناك توافق كبير سيمكننا من إنشاء شراكة ناجحة فيما بيننا.
سنقدّم خدماتنا في برنامج الشريك التقني للشركات الناشئة التي ستقدّمونها لنا وذلك يتضمّن أن تصبح ولادة حلم  الشريك التقني الخاص بالشركة الناشئة, تطوير المنتج التقني كاملًا, واستثمار 50% من المال اللازم للتطوير التقني, من ناحية أخرى, سنقوم بالربط بينكم وبين العملاء الذين يمكن أن يكونوا مهتمّين بالخدمات التي تقدّمها شركتكم.
يمكنكم أيضًا أن تكونوا صلة الوصل بين ولادة حلم  وأصحاب الأفكار الذين ينوون البدء ببناء شركة ناشئة إلى برنامجمن فكرة إلى منتج الخاص ب فاستركابيتال حيث نساعدهم في تطوير أفكارهم والعمل عليها.
نهتمّ أيضًا بالشركات الناشئة التي تودّ زيادة مبيعاتها, الوصول إلى أسواق جديدة, والتوسع في الأسواق العالميّة. من أجل ذلك أنشأنا برنامجنا الجديد حسّن مبيعاتك.
تقدّم ولادة حلم تعويضًا عن كل شركة ناشئة تنضم إلى أحد برامجها من خلال أحد شركائها وذلك عن طريق الحصول على أسهم في الشركة الناشئة والتي يمكن تحويلها مباشرة إلى مبلغ نقدي (بين 5000-30000 دولار). إذا كنت تعتقد أنه يمكننا إنجاز شيء معًا, لا تتردد في ملء الاستمارة.

Scroll to Top