شركة ولادة حلم شعارنا

رائد أعمال اجتماعي

روّاد الأعمال يصنعون التغيير

  • إذا كنت تبحث عن مؤسس تقني مشارك أو شريك تقني أو فريق تطوير تقني لشركتك الناشئة فلا حاجة للبحث أكثر من ذلك! ستصبح ولادة حلم شريكك التقني وسيتكفّل فريقنا ببناء منتجك التقني من الألف إلى الياء. نحن لا نكتفي بالاستثمار في الشركة الناشئة وإرشادها ودعمها ولكن نتكفّل .أيضًا بعملية التطوير التقني كاملة
  • إذا كانت لديك فكرة وتريد بناء منتج أو شركة ناشئة فيمكنك الانضمام إلى برنامج فكرة إلى منتج تقوم ولادة حلم من خلال هذا البرنامج بدعم روّاد الأعمال في مراحل مبكّرة من خلال القيام بعمليّة التحقق من الفكرة (idea validation) , أبحاث السوق (market research), التطوير التقني للفكرة إن لزم, الاستثمار والمساعدة في تأمين رأس المال الاستثماري.
  • إذا كانت لديك شركة ناشئة وتريد تحسين المبيعات الخاصّة بها, دخول أسواق جديدةخلق فرص نمو جديدة أو نشر منتجك عالميًا فيمكنك الانضمام إلى برنامج حسّن مبيعاتك.
  • إذا كنت تبحث عن فرص لتأمين المال اللازم لمشروع شركتك الناشئة أو عن فرص للتعرّف على مستثمرين ملاك أو شركات استثمار جريء, فيمكننا مساعدتك من خلال تجهيز شركتك الناشئة للاستثمار وإعداد الملفات اللازمة لذلك مثل Pitch DeckBusiness PlanFinancial Forecast, وغيرها مما يساعدك في زيادة فرص النجاح في تأمين المال اللزم بشكل واضح. نقوم أيضًا بتعريف وتقديم شركتكم الناشئة ‘لى شبكة واسعة من المستثمرين وشركات الاستثمار الجريء طبقًا للتفاصيل المتعلّقة بشركتكم الناشئة. يمكنكم الاطلاع على برنامج زيادة رأس المال.
Scroll to Top