استراتيجيات التسويق الأشهر

أفضل استراتيجيات للتسويق 
 
هل تشعر بالفضول حيال ما يفكر به خبراء الأعمال في استراتيجيات التسويق المختلفة؟ لقد ألقينا نظرة على نتائج الاستطلاعات الأخيرة والتقارير التي جمعت البيانات حول هذا الموضوع ، وأنشأنا قائمة تضم استراتيجيات للتسويق ، والتي يُعترف بها عمومًا على أنها ناجحة بغض النظر عن الصناعة. هذا ما وجدناه ، بدون ترتيب معين:
 
تسويق المحتوى
 يستخدم نهج التسويق الاستراتيجي هذا المحتوى لجذب العملاء المحتملين وتحويلهم أثناء إجراء عمليات البحث عبر الإنترنت.
 
تعد ملاءمة المحتوى أمرًا أساسيًا ، مع التركيز على نقاط الاحتياجات الخاصة بشخصيات المستفيد المحددة و / أو العملاء المتوقعين و / أو مراحل لجذب الأشخاص الأكثر توافقًا مع منتجك أو خدمتك – والأكثر احتمالًا للاستفادة منها .
 
يمكن أن يتخذ المحتوى المخصص شكل الرسوم البيانية والصفحات الأساسية والبودكاست والمدونات والأوراق البيضاء والندوات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية. يعد الفيديو حاليًا أعلى تنسيق تسويق لمحتوى . يصنف  جهات التسويق مقاطع الفيديو القصيرة والمتحركة والشرح باعتبارها أعلى ما يجذب العملاء 
 
من المهم ملاحظة أن تسويق المحتوى ليس مرادفًا للتسويق الداخلي (المزيد حول الوارد أدناه). يعد تسويق المحتوى مكونًا مهمًا في استراتيجية نمو شاملة للداخل نظرًا لتركيزه على المحتوى الذي يدفع إلى العمل 
 
يعتبر تسويق المحتوى فعالاً لأنه:
 
يرسم الآفاق من خلال الظهور الإعلامي المكثف 
ينمي رؤية العلامة الاجتماية والمصداقية والثقة والرغبة
يوفق بين المحتوى ذي الصلة والمستفيديين
 
التسويق الداخلي
Inbound هي استراتيجية تسويق الأكثر فاعلية . لماذا ا؟ ببساطة ، تم تصميمه لجذب العملاء وإشراكهم وإسعادهم بمحتوى هادف يوفر حلولًا واتصالات مطلوبة.
 
 
يعتبر التسويق الداخلي فعالاً لأنه:
 
يعمل للمنظمات من أي حجم أو نوع
تخلق آفاق أكثر دراية
 
يمكن دمجها وإدارتها بسهولة باستخدام إدارة علاقات العملاء (CRM) وأنظمة إدارة المحتوى (CMS) ، مثل HubSpot
حقيقة سريعة: 80٪ من صانعي القرار في المنظمات يفضلون الحصول على معلومات العلامة الاجتكاعية من خلال مقال أو سلسلة مدونة على الإعلانات
 
 
تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
 
يركز التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تزويد المستخدمين بالمحتوى الذي يجدون أنه ذا قيمة ويريدون مشاركته عبر شبكاتهم الاجتماعية. المحتوى المخصص لكل منصة وسائط اجتماعية (Facebook و Twitter و LinkedIn و YouTube و Instagram) يعزز المشاركة ويعزز علامتك الاجتماعية مما يؤدي بدوره إلى زيادة الرؤية وحركة المرور على الموقع وإمكانات النمو.
 
يمكن أن يؤثر التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا على تحسين محركات البحث. للتوضيح ، لا تعد وسائل التواصل الاجتماعي معيارًا للترتيب ، لذا لا يمكنها التأثير على تصنيف مُحسنات محرّكات البحث الفعلي نفسه. ومع ذلك ، يمكن لمشاركات الوسائط الاجتماعية تحسين أداء مُحسنات محرّكات البحث من خلال توزيع المحتوى على نطاق أوسع 
 
يعتبر التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فعالاً لأنه:
 
يقلل الإنفاق التسويقي مع زيادة العملاء المتوقعين 
يعزز مشاركة العلامة الاجماعية و “إضفاء الطابع الإنساني” عليها والثقة
يدعم ويحسن أداء تحسين محركات البحث
 
 
 
تحسين محرك البحث
 
يعمل تحسين محرك البحث (SEO) على زيادة الوعي بموقع الويب وحركة المرور من خلال استهداف الكلمات الرئيسية والعبارات التي تستخدم غالبًا في عمليات البحث عبر الإنترنت. يظهر المحتوى المبني حول إستراتيجية الكلمات الرئيسية في نتائج محرك البحث ، مما يعني وجود احتمالية أكبر بكثير لتفاعل العملاء المحتملين مع المحتوى ، مقابل فرصة ضئيلة للعثور عليه بشكل مستقل. تعمل مُحسّنات محرّكات البحث على زيادة وصولك وجمهورك بطريقة هادفة – فهم يعرّفون أنفسهم على أنهم مهتمون بمنتجك أو خدمتك من خلال سلوكهم في البحث.
 
على الرغم من وجود تصور خاطئ شائع بأنه نهج قائم بذاته ، فإن تحسين محركات البحث على الصفحة وخارج الصفحة يستفيد من العديد من أساليب التسويق لبناء أساس متين للتسويق الداخلي الفعال.
 
 
التسويق عبر البريد الإلكتروني
 
يحصد المسوقون فوائد التسويق عبر البريد الإلكتروني – أفاد ما يقرب من 65 ٪ أن وجود استراتيجية بريد إلكتروني في مزيج التسويق الخاص بهم ساعدهم في الوصول إلى أهداف أعمالهم . 
 
تسمح لك الاستفادة من التسويق عبر البريد الإلكتروني بالترويج لمقالات المدونة الجديدة للمشتركين ، وإرسال الرسائل الإخبارية ، وأجزاء المحتوى المتقدمة الجديدة الموصى بها ، وما شابه ذلك إلى أولئك الذين اشتركوا في اتصالات البريد الإلكتروني. تشجع سهولة الوصول إلى البريد الإلكتروني على مشاركة المستلمين ، كما أن أتمتة سير العمل تجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى على المسوقين لتزويد العملاء المحتملين والعملاء بالمحتوى المناسب في الوقت المناسب.
 
يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني فعالاً لأن الحملات:
 
الوصول إلى الجماهير المستهدفة وتشجيع التحويلات
زيادة حركة المرور على موقع الويب
التسويق الأشهر لجذب انتباه العملاء والحفاظ التسويق بين الشركات الذين شملتهم دراسة استراتيجيات التسويق الأشهر لجذب انتباه العملاء خبراء التسويق بين الشركات الذين شملتهم متفائلون بشأن استراتيجياتهم التسويقية خلال الأشهر بشأن استراتيجياتهم التسويقية خلال الأشهر الستة  استراتيجياتهم التسويقية خلال الأشهر الستة المقبلة # أشهر # مواقع #الاستراتيجيات #الرقمي #التجارية #خطة  #الاستراتيجية #marketing #الالكتروني #طويلة #طرق #تعتبر #أهم #ثلاثة #أحد