شركة ولادة حلم شعارنا #حقق

أهمية تصميم موقع ومتجر الكتروني للجمعيات الخيرية

المتاجر الإلكترونية والمواقع على الإنترنت هي جزء من استراتيجيات التسويق في زمن تقدم التكنولوجيا والتي تعتبر من أقسام التجارة الإلكترونية، ويمكن تعريفها بأنها إجراء مهم حيث تعمل المواقع الإلكترونية على توسيع نطاق التواصل والترويج للخدمات أو المنتجات عبر الوسائط الإلكترونية والإنترنت، فمع التقدم السريع لتقنية تكنولوجيا تداول المعلومات أكد إنشاء الموقع والمتجر الإلكتروني للشركات والجمعيات العديد من الأدوار والأهميات في حياة الناس.

لقد أصبحت تلك المواقع ليس فقط مهمة للشركات التجارية وإنما أيضا للجمعيات الخيرية، حيث أصبحت جزء لا يتجزأ من تفاعلاتنا اليومية، وأصبحت وسيلة رئيسية للتواصل بين المؤسسة والعملاء، ويمكن تعريفها بأنها هي الواجهة التسويقية الافتراضية للجمعية والتي توثقها بشكل شامل عبر عرض المعلومات والتعريف بالجمعية وأعضائها وأعمالها وطرق الوصول إليها، مما يدفع بزيادة مكانة الثقة في الجمعية لدى الزوار، وهنا تكمن أهمية المواقع الإلكترونية

الفرق بين الموقع والمتجر الإلكتروني

بفارق ملموس ، الإختلاف يتجلى بين الموقع الإلكتروني والمتجر الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية كالأتى

الموقع الإلكتروني: يطرح الموقع الإلكتروني معلومات الجمعية وخدماتها وأعمالها السابقة

المتجر الإلكتروني: يظهر المتجر الإلكتروني الخدمات المقدمة من الجمعية وطرق التبرع وكيفية السداد

أهمية الصفحات الإلكترونية والمتاجر الرقمية للجمعيات الأهلية

تكمن أهمية إقامة موقع ومتجر إلكتروني للجمعيات على شبكات الإنترنت والويب في عدة نقاط، منها:

  1. تعمل المواقع الإلكترونية على توسيع نطاق إمكانية تحقيق الجمعية لعنصر الانتشار بصورة أوسع؛ حيث يساعد توفر موقع الجمعية الإلكتروني في جلب متبرعين من مناطق متنوعة ومتباعدة، وذلك بتجاوز حواجز المكان.
  2. عمليا، يقدم تصميم الموقع الإلكتروني دعما فعالا لتعزيز إمكانية الجمعية في الترويج المتواصل، حيث يعتبر الموقع عرضا دائما لخدمات الجمعية وتسويقها على مدار الزمن بشكل مستمر.
  3. يعد تصميم موقع أو متجر إلكتروني للتسويق للجمعية قليل التكلفة مقارنة بالطرق الأخرى.
  4. يساعد وجود الموقع والمتجر الإلكتروني في زيادة ثقة الزوار في الجمعية بفضل توافر عنصر الشفافية من خلال نشر تقارير شاملة للجمعيات.

وبالطبع ندعوكم إلى زيارة عالم الإبداع والتميز ندعوكم لزيارة موقع “شركة ولادة حلم للاستشارات الإدارية” على (https://bodsh.com/)، حيث نقدم لكم أفضل الخدمات دعونا نساعدكم في تحقيق أفضل الحلول والدعم المتخصص لاحتياجاتكم انضموا إلينا واستعدوا للانطلاق في رحلة جديدة من الابداع والتميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top