شركة ولادة حلم شعارنا #حقق

الأخطاء الشائعة عند إنشاء المتاجر الالكترونية 

الأخطاء الشائعة عند إنشاء المتاجر الالكترونية 
 سوف نسردها لكم بإيجاز
تجنب هذه الأخطاء عند إنشاء متجرك
 
مقدمة
يمكن أن يكون إنشاء متجر على الإنترنت مهمة شاقة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها من نوع المنتجات التي ستقدمها إلى تصميم موقع الويب الخاص بك وحتى كيفية تقديم خدمة منتجاتك إلى العملاء. هناك الكثير من الخطوات التي يجب اتخاذها ، وإذا لم تقم بها بشكل صحيح ، فقد تخسر المال – أو الأسوأ من ذلك ، عملك بالكامل. للمساعدة في جعل العملية أسهل قليلاً سيساعد التخلص من هذه الأخطاء على زيادة فرصك في النجاح من البداية.
 
عدم القيام بأبحاثك قبل إنشاء متجرك عبر الإنترنت
أحد أهم أسباب فشل المتاجر عبر الإنترنت هو نقص التخطيط والبحث. يحدث هذا غالبًا لأن الناس متحمسون جدًا لإطلاق أعمالهم على أرض الواقع بحيث لا يأخذون الوقت الكافي للتعرف على المنتجات والخدمات التي يجب عليهم تقديمها.
 
إذا لم تقم بأبحاثك ، فقد ينتهي بك الأمر مع متجر على الإنترنت لا يقدم أي خدمة تذكر أو يكون ذو تصميم سيء بخيث لا يرغب أحد في زيارته.
 
لذلك ، خصص بعض الوقت للبحث حقًا
 
عدم إنشاء علامة اجتماعية فريدة لمتجرك عبر الإنترنت
العلامة الاجتماعية ضرورية لأي منظمة ، صغيرة كانت أم كبيرة. ومع ذلك ، فإن العديد من المنظمات ترتكب خطأ محاولة أن تكون كل شيء للجميع ، وفي هذه العملية ، فإنها تفشل في إنشاء علامة اجتماعية فريدة من نوعها. قد يكون هذا كارثيًا ، حيث يمكن أن يؤدي إلى الارتباك بين العملاء وقلة الولاء.
 
ضع في اعتبارك أن العلامة الاجتماعية القوية والفريدة من نوعها هي مفتاح النجاح في أي صناعة. يتيح للعملاء التعرف على منظمتك ومنتجاتها على الفور ، ويميزك. قد يكون من الصعب إنشاء علامة اجتماعية فريدة وفعالة ، لكنها تستحق الجهد المبذول. من تصميم شعارك إلى صوت العلامة الاجتماعية المتسق عبر جميع القنوات ، يمكن لخبراء العلامات الاجتماعية لدينا جعل علامتك الاجتماعية مكانة بارزة في صناعتها.
 
هناك خطأ شائع جدًا بين العديد من المنظمات الجديدة عندما يتعلق الأمر بالعلامة الاجتماعية هو التفكير في أنها بحاجة إلى أن تكون مختلفة من أجل التميز. الحقيقة هي أنك لست بحاجة إلى أن تكون مختلفًا لتكون ناجحًا – ما عليك سوى أن تكون فريدًا.
 
من أجل إنشاء علامتك الاجتماعية الفريدة ، عليك أولاً أن تفهم ما هي قيمك الأساسية. بمجرد أن تعرف ما هي قيمك ، يمكنك البدء في صياغة قصة حول منظمتك سيكون لها صدى لدى جمهورك المستهدف. يجب أن تكون علامتك الاجتماعية شيئًا يمكن لعملائك التعرف عليه ويشعرون بالرضا تجاه دعمه.
 
عدم إعداد متجرك على الإنترنت بشكل صحيح
أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل المنظمات في تنمية الموارد المالية عبر الإنترنت هو عدم إعدادها لمتجرها عبر الإنترنت بشكل صحيح. من أجل كسب المال بنجاح من بيع المنتجات عبر الإنترنت ، يجب أن يكون لديك موقع ويب سهل الاستخدام ، ويبدو احترافيًا ، ومُحسَّن لمحركات البحث.
 
إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إعداد متجرك عبر الإنترنت ، أو كنت تكافح من أجل زيادة أرباحك من موقع الويب الخاص بك ، فإننا نوصي بشدة بالاتصال بشركتنا لتصميم مواقع ويب احترافية للحصول على المساعدة. يتمتع فريق تصميم مواقع الويب الخاص بنا بخبرة عالية في إنشاء المواقع الإلكترونية. من التصميم إلى تحسين محركات البحث ، نتبع نهجًا شاملاً لضمان تحسين متجرك عبر الإنترنت بمجرد بدء البث المباشر. تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية
 
قد يكون لديك أفضل المنتجات في العالم ، ولكن إذا لم تقم بإعداد متجرك بشكل صحيح ، فلن يتمكن أحد من العثور عليه.
 
التقليل من التصميم
قد يكون من المغري أن تبخل على التصميم والتركيز على تطوير منتجاتك. ولكن ، لا تخطئ ، يعد التصميم أحد أهم جوانب متجرك عبر الإنترنت. في الواقع ، يمكن أن يكون الفارق بين إجراء عملية تبرع وخسارة عميل.
 
إذا كان متجرك يبدو رخيصًا أو غير احترافي ، فستفقد العملاء المحتملين قبل أن تتاح لهم فرصة التعرف على منتجك الرائع. ينقل المتجر الإلكتروني المصمم جيدًا الثقة والجودة والاحترافية. لذلك ، تأكد من الاستثمار في تصميم جيد يساعد في تحويل الزوار إلى عملاء مدى الحياة.
 
 
نسيان SEO لمتجرك على الإنترنت
تحسين محركات البحث ، أو تحسين محرك البحث ، هو ممارسة تحسين موقع الويب لـ Google ومحركات البحث الأخرى. إنه أحد أهم جوانب التسويق عبر الإنترنت ، ويمكن أن يكون الفرق بين موقع ويب ناجح وآخر غير ناجح.
 
لسوء الحظ ، ينسى العديد من أصحاب الأعمال أمر تحسين محركات البحث عند إنشاء متاجرهم عبر الإنترنت. قد يكون هذا خطأً كبيرًا ، لأن إهمال محسنات محرّكات البحث قد يعني أن موقعك الإلكتروني لن يظهر أبدًا على صفحات نتائج محرك البحث ، ولا يعرف العملاء المحتملون وجوده أبدًا.
 
إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فإليك بعض الأشياء الأساسية التي يمكنك القيام بها لمساعدة محسنات محركات البحث لمتجرك عبر الإنترنت: أولاً ، تأكد من أن عناوينك وأوصافك غنية بالكلمات الرئيسية وتعكس بدقة محتوى صفحاتك. بعد ذلك ، استخدم الصور بأسماء ملفات وصفية ، وأضف نصًا بديلاً لوصفها. يجب عليك أيضًا الارتباط داخليًا بالصفحات الأخرى ذات الصلة على موقعك ، والتأكد من أن متجرك عبر الإنترنت مناسب للجوّال ولديه أوقات تحميل سريعة.
 
تقديم الكثير من خيارات المنتجات
عندما يتعلق الأمر بالمتاجر الإلكترونية ، فإن المزيد من الخيارات ليس دائمًا أمرًا جيدًا. يمكن أن يؤدي تقديم الكثير من خيارات المنتجات في الواقع إلى شلل القرار وانخفاض المبيعات. أظهرت الدراسات أنه عندما يواجه الناس الكثير من الخيارات ، فإنهم يميلون إلى الشعور بالإرهاق وينتهي بهم الأمر بعدم اتخاذ أي خيار على الإطلاق.
 
لتجنب ذلك ، من المهم تنظيم المنتجات التي تقدمها في متجرك عبر الإنترنت بعناية. قدم فقط المنتجات التي تعرف أن عملائك سيحبونها ويتبرعون لها ، وتأكد من سهولة العثور عليها. يمكنك أيضًا تجميع المنتجات المتشابهة معًا لتسهيل عثور العملاء على ما يبحثون عنه.
 
لا تستثمر في التسويق لمتجرك على الإنترنت
لقد قضيت ساعات لا تحصى في الحصول على متجرك عبر الإنترنت بشكل صحيح. لقد حصلت على المنتجات المثالية ، وأنشأت موقعًا رائعًا على شبكة الإنترنت ، وأنشأت تواجدًا على وسائل التواصل الاجتماعي. لكنك لم تنته بعد! حتى لو كان لديك المتجر الأكثر تصميمًا بشكل جميل وأفضل المنتجات في العالم ، فلن تحدث فرقًا كبيرًا إذا لم يعرف أحد عن ذلك.
 
هذا هو المكان الذي يأتي فيه التسويق. التسويق ضروري لأي منظمة ، كبيرة كانت أم صغيرة. يساعدك في الوصول إلى عملاء جدد ، والتواصل مع جمهورك المستهدف ، وإنشاء هوية العلامة الاجتماعية . بدون وجود إستراتيجية تسويق قوية ، من شبه المستحيل أن تستمر الأعمال الاجتماعية عبر الإنترنت على المدى الطويل.
 
إن تسويق عملك ليس نوعًا من الصعوية لمرة واحدة ويتطلب جهودًا وتعديلات متواصلة. يجب ألا تتوقف عن تسويق متجرك أبدًا حتى مع نمو عملك ، ستحتاج إلى الاستثمار باستمرار في التسويق من أجل الحفاظ على إيراداتك وزيادتها.
 
ربما سمعت المثل ، “عليك أن تنفق المال لكسب المال.” هذا البيان صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بتسويق متجرك عبر الإنترنت.
 
تجاهل خدمة العملاء
من المهم للغاية أن يكون للمنظمات عبر الإنترنت استراتيجية واضحة لتقديم خدمة عملاء عالية الجودة. في عالم اليوم ، لدى العملاء مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمنظمات التي يتعاملون معها. إذا كانت لديهم تجربة سيئة مع منظمة ، فمن المحتمل أن يأخذوا أعمالهم إلى مكان آخر. قد يكون هذا بمثابة حكم بالإعدام ، لأنه سيفقد العملاء والمصداقية بسرعة.
 
أخطاء # شائعة  #انشاء #التجارة #الكتروني# #متاجر #بناء #شركة #العمل #شوبيفاي #الانترنت #البيع #عمل #للتجارة #الشركات #الاخطاء #بالإضافة #أكثر #وتجنب #شخص #والمتاجر  الأخطاء الشائعة عند إنشاء المتاجر الإلكترونية والأخطاء الشائعة التي يقع فيها أصحاب كل متجر إلكتروني و الأخطاء التي يجب تجنبها عند إنشاء المتاجر الالكترونية و وترتيب المتاجر الإلكترونية على منصة سلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top