تصميم المتاجر الالكترونية

 تصميم المتاجر الالكترونية و أهمية تصميم متجر الكتروني وتصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية وفوائد إنشاء المتجر  الإلكتروني و متاجر إلكترونية احترافية و التسويق عبر الإنترنت و خدمة انشاء متجرك الالكتروني 

 

تصميم المتاجر الالكترونية
المتجر الإلكتروني الذي لصممه لك
يحتوي على لوحة تحكم سهلة يمكنك من
خلالها التحكم في كافة خدمـات المتجـر
واستعراض المنتجات المختلفـة مـع
إمكانية تقسيم المتجر الي عدد لا نهـائي
من الأقسام الرئيسية و الفرعية

 

ما هي المتاجر الإلكترونية
المتاجر الإلكترونية Online Stores هي عبارة عن منصات إلكترونية متخصصة في بيع مختلف المنتجات أو السلع أو الخدمات على شبكة الانترنت، وتعتبر في وقتنا الحالي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة في مجال التسوق؛ حيث بات بإمكان الأفراد تلبية احتياجاتهم بضغطة زر، ودون الحاجة لبذل أي مجهود في التنقل والخروج من المنزل، ناهيك عن أنها تمثل نقطة استثمار هامة لكل منظمة ترغب بتوسيع نطاق أعمالها
 
أهمية المتجر الإلكتروني
بات الكثير من الإفراد في غالبية دول العالم يتجهون إلى المتاجر الالكترونيه من أجل الحصول على متطلباتهم الأساسية والترفيهية على حدٍ سواء، مما جعلها تتميز بأهمية كبيرة في عالم التسوق، حيث تكمن أهميته بما يعود فيه من فوائد وإيجابيات على كل من الطرف المتبرع والطرف المستفيد
  
 المتجر الإلكتروني فرصة تسوق أفضل:
متجرك الإلكتروني أفضل أداة تسويق يمكنك الحصول عليها على الإطلاق، مع تعدد آليات التسويق من خلال الإنترنت؛ مثل: التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، ومحركات البحث وغيرها، فبتصميم المتجر الإلكتروني، وتحسين محركات البحث، سيظهر متجرك عبر الانترنت في أعلى نتائج محركات البحث؛ مما يحقق لك أفضل النتائج بالتكامل مع أنواع التسويق الإلكتروني الأخرى، مما يوفر لك فرصة أقوى للتفاعل وبناء الثقة مع عملائك، وإبقائهم في محطيك ونطاق خدماتك كل الوقت.
 
فوائد التجارة الالكترونية للمجتمع
تعتبر التجارة الالكترونية أحد أهم الطرق التي سهلت وبسطت على الناس الكثير من المصاعب كما وفرت وقت وجهود العديد من الفئات، أهمها فئة المجتمع، حيث تقسم فوائد التجارة الالكترونية إلى عدة أقسام، أبرزها فائدة وفرصة التجارة الإلكترونية على المجتمع، نذكر فيما يلي بعض منها:
 
استراتيجيات لزيادة زيارات متجرك الإلكتروني
اول مشكله تواجهك بعد فتح متجرك الإلكتروني هي الحصول على زوار للموقع وبعدها تحويل الزوار الى عملاء حتى تستطيع استعراض منتجات المنظمة . يجب أن تضع استراتيجيات صحيحة بشكل احترافي حتى تستطيع الحصول على الزوار و تحويلهم إلى عملاء
 
تهيئة متجرك الإلكتروني لمحركات البحث
تحسين محركات البحث تعتبر طريقة رائعة و فعالة بشكل كبير وقليلة التكلفة أيضا
تستطيع من خلالها رفع ترتيب موقعك في كلمات بحث محددة وعندما يبحث العملاء عن هذه الكلمات سوف يظهر لهم متجرك في الصفحة الأولى وهذا الأمر سوف يجلب لك الكثير من الزيارات
 
شبكات التواصل الإجتماعي
تعتبر شبكات التواصل الاجتماعي من أهم المصادر التي تجلب زيارات للموقع وتحولهم إلى عملاء. تستطيع انشاء محتوى ذات قيمة عالية ومن خلال المحتوى سوف تحول متابعيك الى الموقع الإلكتروني ثم تحولهم إلى عملاء
 
الحملات الإعلانية
تعتبر الحملات الإعلانية من الاستراتيجيات قليلة التكلفة مقارنة بحملات التسويق التقليدية وتستطيع من خلالها الوصول الى جمهور لم يعرفوك وتعرفهم عليك وتحولهم الى موقعك الإلكتروني ثم يتحولون الى عملاء
 
التسويق بالكلمة
واحدة من أهم طرق تسويق المنتجات فعالية وتأثيرًا. التسويق بالكلمة يعتمد على استراتيجيات التسويق الداخلي الحديث “Inbound Marketing” والتي تهتم في الأساس بتوصيل القيمة للعميل، وتحقيق إشباع ورضا يدفعه دفعًا إلى الحديث عنك – كعلامة تجارية – وعن متجرك.
 
 إعادة الاستهداف
لقد حصلت بالفعل على عميل محتمل لزيارة موقع الويب الخاص بك ، فماذا بعد؟ اجعلهم يتذكرون سبب ذهابهم إلى هناك في المقام الأول من خلال إعادة توجيه الإعلانات ورسائل البريد الالكترونى (بدون إزعاجهم).
 
أهمية المتجر الالكتروني لجمع التبرعات
المتجر الالكتروني مهم بشكل خاص للمنظمات غير الربحية لأن كل ما تفعله المنظمات يهدف في النهاية إلى خدمة عملائها، وعادة ما تحتاج إلى طرق لتسويق ما تريد تحقيقه للمستفيدين والمتبرعين وهنا تكمن أهمية المتجر الإلكتروني